5 Tips about تقنيات تجنب الحوادث You Can Use Today

Wiki Article



مبادئ الوقاية: نهج الصحة العامة لتقليل الإصابات في مكان العمل

عادةً ما يأتي نظام تحذير الاصطدام أو تنبيه الاصطدام، مع أنظمة تجنب الاصطدام والكبح التلقائي باعتبارها المرحلة الأولى في نظام منع الاصطدام الكلي، تستخدم ميزة التحذير من الاصطدام بعض التقنيات المصممة للتحكم التكيفي في ثبات السرعة لرصد مسافة السيارات القادمة.

متجذر في نظرية النظم. عند تطبيق نموذج الانحراف ، يتم تحليل الحوادث من حيث الانحرافات

الظروف العامة في مكان العمل وظروف العمل (بما في ذلك العوامل المذكورة في الفقرة السابقة).

الانتظار لبضع ثوانٍ قبل تغيير المسار يمكن أن يقلل بشكل كبير من خطر وقوع حوادث مرتبطة بالنقاط العمياء.

ضبط المرايا بطريقة صحيحة يعتبر أساسًا للقيادة الآمنة، حيث يتيح للسائق رؤية أكبر للمحيط من حول المركبة.

نقل البضائع النصوص القانونية لنقل البضائع النقل الوطني الطرقي للبضائع

من بين العديد من المساهمات النفسية في الأدبيات المتعلقة بالحوادث والأمراض المهنية ، وحوادث المرور ، واعتلال الصحة المعتمد على نمط الحياة ، هناك عدد قليل نسبيًا من الأشخاص الذين تناولوا تحفيزية

من خلال الجمع بين ذلك وبين تقنيات حفظ الممرات (باستخدام كاميرات الفيديو)، يمكن للعديد من السيارات السير على طريق سريع من تلقاء نفسها.

تحويل الطاقة الحركية إلى طاقة كامنة - على سبيل المثال ، عندما يصطدم شيء ما أو يسقط ضد عامل

على أساس القواعد. يهتم المستوى القائم على القواعد بالاختيار من بين مجموعة من الإجراءات أو القواعد المعروفة التي تناسب الموقف - على سبيل المثال ، اختيار التسلسل الذي يجب البدء فيه من أجل إغلاق المفاعل الذي قد يتعرض لضغط زائد ، واختيار الخيار الصحيح نظارات السلامة للعمل مع الأحماض (على عكس تلك المستخدمة في العمل مع الغبار) ، أو اتخاذ قرار ، كمدير ، بإجراء مراجعة سلامة كاملة لمصنع جديد بدلاً من فحص قصير غير رسمي.

غالبًا ما ترتبط أمثلة العوامل الضارة التي قد تؤدي إلى إصابة اتبع الرابط الأشخاص من جراء حادث بأشكال أو مصادر أو نشاط مختلف للطاقة ، مثل ما يلي:

الفرضية الثانية هي أن التكرار الفعلي للوفاة والمرض والإصابة المعتمدين على نمط الحياة يتم الحفاظ عليه بمرور الوقت من خلال عملية التحكم ذات الحلقة المغلقة ذاتية التنظيم. وبالتالي ، فإن التقلبات في درجة الحذر التي يطبقها الناس في سلوكهم تحدد الصعود والهبوط في الخسارة على صحتهم وسلامتهم.

نظام مراقبة النقطة العمياء هو نظام ينبه السائق إلى الأشياء الموجودة في أماكن السيارة العمياء (الأماكن والزوايا التي لا تستطيع رؤيتها)، عادةً ما تأتي التحذيرات بإضاءة من الأضواء الموجودة على المرايا الجانبية أو بالقرب منها والتي تضيء عند دخول سيارة أخرى إلى نقطك العمياء.

Report this wiki page